Sabtu, 29 November 2014

أمين المظالم: المناهج 2013 عبء للمعلمين والطلاب

يوجياكارتا - أمين المظالم في جمهورية إندونيسيا (ORI) لديها سجل طويل من سوء تنفيذ المناهج الدراسية في عام 2013 تم تطبيقها في جميع المدارس في منتصف هذا العام. لتقارير إتمام الميدانية والشكاوى ORI، قال مفوض بودي سانتوسو انه يعتزم لقاء مع وزير التربية والتعليم والثقافة، أنيس باسويدان، أن تقدم تحليلا للمؤسسة من المنهج الدراسي في عام 2013. "إندونيسيا ليست على استعداد لتطبيق ذلك حتى الآن"، وقال وقال بودي تيمبو بعد أن تحدث في الرئيسي مبيعات الكتب ندوة "بناء ثقة الجمهور والتضامن الاجتماعي نحو الاستقلال الوطني "في حرم كلية، في السبت 29 نوفمبر، 2014. (وزارة التربية والتعليم المناهج سيؤدي إلى إصلاح 2013)

وفقا لبودي، وكثير من خبراء التعليم، والذي استشارهم ORI، فمن المستحسن أن وزارة التربية والتعليم والثقافة إلغاء 2013. تحسين تنفيذ المناهج الدراسية، والحكومة إعادة تطبيق المناهج حدة مستوى التعليم (SBC) من خلال تطبيق عدد من التحسينات محطة الاذاعية 2013 المناهج الدراسية . "المنهج الفلسفة في عام 2013 لطيفة، ولكن اندونيسيا الجديدة مستعدة لتنفيذ 10 سنوات "، وقال بودي. (وزير Badwater تقرر قريبا مصير المناهج 2013)

وقال انه لم يشرح بالتفصيل أسباب إلغاء المناهج الدراسية، 2013. ORI لا يزال اتقان نتائج الدراسة فيما يتعلق بتقييم تنفيذ المناهج الدراسية، ويحتوي 2013. الاستعراض أيضا عددا من التوصيات بشأن عدد من أفضل خيار للحكومة لاتخاذ قرار بشأن خدمة الخلق تعلم مصير المناهج 2013.Budi إضافة وزارة التربية والتعليم والثقافة لدينا أيضا حلا بديلا في شكل مواصلة تنفيذ المناهج الدراسية في عام 2013. ولكن ينبغي أن يقترن هذا القرار مع المشاكل المعقدة ورسم الخرائط ويقوم على أساس نتائج تقييم شامل. "وتقييمها والمنقحة لعلاج هذه المشكلة"، وقال بودي.

وفقا لبودي، تلقى ORI تقارير من مناطق كثيرة من سوء تنفيذ المناهج الدراسية، 2013. التقارير الواردة من جميع المناطق مؤتمر نزع السلاح متوسط ​​موحدة، أي على كتاب غير متوفر، والمدرس الصعب مؤتمر نزع السلاح التعلم تنفيذ وصعوبة في تلبية تقييم الهدف تدريس 24 ساعة في الأسبوع لمتطلبات الاعتماد وأكثر من ذلك شكوى اخرى. "المشكلة في عام 2013 تعقيد المناهج والمعلمين والطلاب على حد سواء طغت"، قال. (أنيس باسويدان: المناهج 2013 من السابق لأوانه)

المشكلة الرئيسية، وأضاف بودي، أن لم ينفذ تنفيذ المناهج الدراسية في عام 2013 في وقت واحد في هذا العام. في البداية، في عام 2013 وبعد ذلك، تم اختبار المنهج الجديد طلب من محمد نوح Kemendikbud عهد في 6000 في مدرسة التعليم مغنية بوجور . واضاف "لكن، من دون تقييم وفحص النتائج، نفذت فجأة في وقت واحد. ونتيجة لقاتلة"، وقال بودي.

منهج 2013 هي واحدة من الموضوعات من التوصيات السبع لتحسين خدمات التعليم ORI لوزير Badwater. وكثيرا ما ذكرت سبع قضايا من قبل الجمهور لORI. يرتبط ستة المشكلة الأخرى إلى قبول الطلاب الجدد (PPDB)، وإساءة استخدام مساعدة المدارس التشغيلية (BOS) والامتحانات الوطنية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مشكلة العنف في المدارس، وإصدار الشهادات المعلم والرسوم.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar